recent
أخبار ساخنة

لغز سهل للأطفال - هل عثرت على 10 اختلافات بين الصورتين؟

إذا كنت تريد أن تختبر قوة ملاحظتك وتركيزك فإن اللغز الموجود في هذا الموضوع سيكون مناسبًا جدًا لك.

في هذا اللغز ستحتاج إلى استعمال قوة تركيزك من أجل إيجاد الاختلافات بين الصورتين، والشخص الذي يمتلك قوة ملاحظة وتركيزًا سيتمكن من إيجاد الاختلافات بكل سهولة عن غيره، ونحن نتمنى لك يا عزيزي القارئ أن تكون قوي الملاحظة، فهيا ابدأ اللغز الآن.

تفاصيل اللغز

أمامك في الصورة عائلة من رجال الثلج يتم إنشاؤها بواسطة فتاة صغيرة، تحتوي الصورتان على إجمالي 10 اختلافات بينهما، ويتمثل التحدي في تحديد هذه الاختلافات في 11 ثانية.


في هذا المشهد، لدينا صورتان تبدوان متطابقتين تقريبًا للوهلة الأولى، ومع ذلك، عند الفحص الدقيق، ستلاحظ أنه تم دمج عدد قليل من الاختلافات المخفية بذكاء، ومهمتك هي تحديد وكشف جميع الاختلافات الكامنة في هذه الصور، وواجهتك إذا مشكلة  في العثور على الاختلافات الـ10 ، يمكنك محاولة استخدام عدسة مكبرة أو قلم أحمر لتمييزها، يمكنك أيضًا محاولة العمل مع صديق أو أحد أفراد العائلة، وبمجرد العثور على جميع الاختلافات، يمكنك مقارنة إجاباتك بالحل أدناه.

اختبَرت هذه المهمة قدراتك على الملاحظة والتركيز والذاكرة أثناء الشروع في الكشف عن الاختلافات المخفية ببراعة داخل هذه الصور، والتزامك بالمهمة، سواء كنت تستخدم عدسة مكبرة، أو حددت الاختلافات بقلم أحمر، أو طلبت المساعدة من صديق أو أحد أفراد الأسرة، فإن ذلك يستحق الثناء.

حل اللغز

إذا وجدت كل الاختلافات ، تهانينا! أنت سيد اكتشاف الفرق، انتهى الوقت، هل وجدت 10 اختلافات في 11 ثانية؟ لا تقلق إذا لم تتمكن من القيام بذلك أو لم تتمكن من العثور عليهم جميعًا، سوف نظهر لك جميع الاختلافات في الصورة التالية.

google-playkhamsatmostaqltradent