recent
أخبار ساخنة

ألغاز الاختلافات بين الصورتين أوجد الاختلافات في صورة القطة

نعود إليكم بلغز جديد من الألغاز التي يعشقها الجميع في مختلف الأماكن والأعمار، واللغز الذي سيكون معنا في هذا الموضوع من ألغاز الاختلافات بين الصورتين، ونحن نقدم لك هذا اللغز من أجل تسلية وقت فراغك بشيء مفيد، وهي تحسين قوة انتباهك وملاحظتك، لأنك تحتاج إلى التركيز جيداً في تفاصيل الصورتين من أجل إيجاد جميع الاختلافات، والشخص الذي يمتلك تركيز ونظر قوي بإمكانه إيجاد جميع الاختلافات في الوقت المحدد، ونحن نتمنى لك كل التوفيق في هذا اللغز، فهيا ابدأ اللغز الآن.
نحن ننصحك بممارسة حل هذه الألغاز في أوقات فراغك.

تفاصيل اللغز

لغز اليوم يجمع بين صورتين لقط جميل للغاية، قد تبدو الصورتين للوهلة الأولى متطابقتين تماماً، ولكن هناك 3 اختلافات بين الصورتين، قد تكون الاختلافات في الشكل أو اللون أو الحجم، يحتاج الأمر إلى كثير من التدقيق يا صديقي، يمكنك مشاركة لغز اليوم مع أصدقائك وعائلتك لبدء التحدي، كما يمكنك مشاركة هذا اللغز مع طفلك لتقوم بتنمية قدراته البصرية، هيا لنبدأ.
نقدم لكم اليوم لغز بصري رائع وممتع من ألغازنا المميزة، لغز اليوم يتكون من صورتين لقط في الحديقة في منظر طبيعي خلاب، هيا لتلقي نظرة على الصورتين.


هل عثرت على أي اختلافات ؟ دعني أخبرك أن هناك 3 اختلافات بين الصورتين، أمامك 15 ثانية للوصول إلى الحل، هيا يا صديقي اضبط ساعة إيقافك وابدأ الحل.

حل اللغز

كم عدد الاختلافات التي تمكنت من العثور عليها يا صديقي ؟
يحتاج الأمر إلى قليل من التركيز، لا يزال أمامك متسع من الوقت.
3
2
1
انتهى الوقت وحان موعد الإجابة.
بين الصورتين هناك ثلاث اختلافات.
الاختلاف الأول: النقطة البيضاء في عين القط اليمنى.
الاختلاف الثاني: النهاية البيضاء في ذيل القط تختلف في الحجم.
الاختلاف الثالث: الخط الأسود على جناح الفراشة الأيمن.
جميع الاختلافات محددة باللونين الأحمر والأبيض في الأسفل.

google-playkhamsatmostaqltradent